تحميل لعبة القط المتكلم My Talking Tom الاصدار الاخير برابط مباشر




تحميل لعبة القط المتكلم talking tom

نبذة مختصرة عن لعبة القط المتكلم My Talking Tom :

تعد لعبة القط المتكلم او My Talking Tom من أكثر الألعاب الترفيهية المسلية والمضحكة والتي تتمحور حول شخصية القط الناطق توم والتي تم اصدارها عام 2010 وتعتبر من أولى الاصدارات لهذه اللعبة وانتشرت بشكل كبير عام 2013 حيث وصلت تحميلاتها إلى ما يقرب من 3 مليار تحميل وهذا الرقم يدل على النجاح العظيم التي حققته هذه اللعبة ونجاح الشركة المؤسسة لها وهي شركة outfit7 والتي لم تكتفي بهذا النجاح الساحق والارقام التي حققتها اللعبة بل مازالت تطور هذه اللعبة وتطرح اصدارات جديدة لها بأفكار مختلفه ومتنوعه وتستمر فى لفت نظر مستخدميها من الأطفال والكبار عن طريق اضافة روح الإثارة والرفاهية فى هذه اللعبة حيث انها مميزه ومختلفه عن باقي الالعاب فهي لا تعتمد على قواعد وروتين أو حتى استخدام الازرار والاتجاهات في لوحة مفاتيحك انما هي تعتمد على التحدث و التلامس المباشر بينك وبين القط فى اللعبة وهو ما يسهل الاستخدام والتعامل للأطفال و أدخال البهجة على لكبار , يمكنك تحميل القط المتكلم من آخر هذة المقالة مجاناً برابط مباشر .

شرح مبسط لكيفية اللعب وما تحتويه اللعبة :

  • ُينسب اسم اللعبة Talking Tom  للشخصية الأساسية والتي تقوم عليها اللعبة وهو القط توم والذي تتولى رعايته من حيث المأكل والملبس والمشرب وتنظيف أسنانه وتنظيم مواعيد نومه وضربه وجعله يرتدي ثيابا مختلفة فى كل مرة وذلك من خلال بعض الحركات التلقائية المضحكة التي يقوم بها توم عندما يردد كلامك بطريقه مضحكه وصوت مختلف وهذا ما قد يلفت انتباه معظم المستخدمين حيث انه نظام جديد من نوعه وغير تقليدي فعندما تقوم بضربه يقوم ببعض الحركات العفوية والتي تدل على انزعاجه بطريقه هزليه و يشعر بالحنان والراحة عندما تضع يدك على بطنه وتحركها بسلاسة وهدوء وهذا ما قد يجعلك تشعر ببعض العاطفة نحوه ويصبح جزء من حياتك اليومية وصديق جيد لك ولاطفالك حيث من خلاله يمكن تعليم أطفالك بعض العادات الجيدة حيث يحب الأطفال بطبيعتهم التقليد وهذا النوع من الألعاب جيد لتوضيح بعض السلوكيات وكيفية التصرف فيها من خلال ما يقوم به القط توم من الاستحمام والأكل والشرب وروح المرح والهزار وهذا يفيد نفسية الطفل ويجعله اجتماعيا يمكنه التعامل مع الآخرين من خلال تسجيل الفيديوهات للقط عند قيامه ببعض الحركات المضحكة ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع لعرضها مع الأصدقاء ومعرفة آرائهم ومشاركتهم لحظات الفرح والضحك.
  • يوجد من هذه اللعبة العديد من التطبيقات منها ما يتواجد فيها القط توم وحده و اخرى يوجد بها القطة ذات اللون الوردي (انجيلا) ويوجد ما يجمعهما معاً حيث تتولى رعايتهم منذ الصغر ويجب ألا تهملهم  فيرسلون لك بعض الرسائل بانك نسيت إطعامهم واللعب معهم وهذا ما يزيد من إحساسك تجاههم بالمسئولية .
  • يذكر أن شخصية القط توم مستوحاة من فليم الكارتون توم وجيري حيث كانت تدور الأحداث بين القط توم و الفأر جيري ومشاكسات ومطاردات بينهما للحصول ع الطعام او غير ذلك كما يعرض فى سياق هذا الكرتون .

مميزات لعبة القط المتكلم My Talking Tom Cat :

  • سهولة اللعب : لا تعتمد اللعبه على قواعد معقدة أو اتجاهات وازرار بينما تعتمد على اللمس والصوت والتفاعل المباشر بينك وبين اللعبة .
  • مجانية : مما يعنى انها لا تحتاج لأى من الرسوم المادية متوفرة على متجر جوجل ومتجر itunes وهي مجانية 100% .
  • حجم اللعبة صغير برغم انها قوية ومتميزة .
  • ممتعة ومسلية : فهي تملأ وقت  فراغك وتشعرك بالراحة والسعادة من حركات القط توم .
  • اللعبة اقرب ما يكون للواقع حيث انك تشعر بانك تربي حيوان حقيقي فى منزلك و لابد من رعايته .
  • التوافق : حيث تم تصميم اللعبة بشكل رائع وتم برمجتها بطريقة ممتازة للعمل على أنظمة الأندرويد و الأيفون وهي لا تشغل مساحة كبيرة من الهاتف لان حجمها صغير ولا تحتاج لنوع معين من الهواتف او الايباد كل ما تحتاجه هو هاتف أندرويد .
  • الانجازات: تتميز هذه اللعبة بحساب انجازاتك مع"Talking Tom" "Talking Tom 2" "My Talking Angela" وذلك عن طريق ما تقوم به من مهام و أعمال مع القط لتجميع عدد من النقاط والتي تتيح لك صلاحيات كثيرة وتمكنك من مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي  ، ويمكن تحقيق هذه النقاط عن طريق بعض الاشياء البسيطه مثل الأكل والشرب و غسل أسنانه وهكذا .
  • التعدد : حيث تتعدد السلسلة وتحتوي على أجزاء مختلفة لكل منها قصه مختلفه تلاحظها عند لعبها مثل Talking Tom  و My Talking Angela ولكن تعتبر لعبه القط المتكلم توم هي افضلهم وهي أول إصدارات هذه السلسلة وكونه أكثرهم مرحا من بينهم .
  • لا تستهلك البطارية : تستهلك لعبة القط المتكلم القليل من الطاقة او البطارية الخاصة بهاتفك و تعد هذة النقطة من أهم مميزات اللعبة .
  • نقاء الوان اللعبة : تعد ألوان اللعبة نقية للغاية الأمر الذى يكون مريحاُ للعين و يحسب لمصممى اللعبة حسن أختيارهم لهذة الألوان .
  • يمكن تحميل هذه اللعبة للايفون والاندرويد والكمبيوتر وتعتمد ع التاتش الموجود فى الهواتف او الماوس بالكمبيوتر .
  • روعه الجرافيك فى هذه اللعبة والتي تعد ثلاثية الأبعاد وهذا ما يجعلها اكثر من رائعة . 
  • الدعم: تقدم الشركة المنتجه العديد من الدعم والذي يقدم على هيئة تحديثات دائمة لتحسين مستوى اللعبه اضافه أشياء اخرى تمنع الملل والروتين .
  • فيديو من داخل اللعبة يوضح كيفية اللعب :

معلومات عن لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom

الترخيص : مجانيه free 
الحجم : 7 ميجا للكمبيوتر و60 ميجا للأندرويد
الشركه المنتجه : outfit7  
الأنظمة المتوافقة : أندرويد و ios

تحميل لعبة القط المتكلم Talking Tom الاصدار الأخير

للأندرويد من هنا
للأيفون و الأيباد من هنا
لأجهزة ويندوز فون من هنا




  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون

عام